• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“ياما جاب الغراب لأمه “… فضيحة هازارد في مدريد

في تشلسي كان هازارد يضرب وينزف … لا يغادر ولا يصاب … في مدريد تحول الى لاعب زجاجي …!

هاي كورة – في التاريخ البعيد هناك اسماء كثيرة مرت على الريال عانت من الاصابات المزمنة … وكذلك الحال في التاريخ القريب ولعل الجميع يتذكر جيدا الانجليزي جونثان ودغيت وارين روبين وفايخو وغارث بيل وغيرهم الكثير ولكن لاول مره في تاريخ البشريه لاعب كان في ناديه السابق من فولاذ وفي ريال مدريد يتحول الى لاعب زجاجي …! هذا الامر نهائيا لم يحدث في تاريخ مدريد بكل اسف .

ايدن هازارد وخلال مسيرته مع تشلسي لـسبعه اعوام من ٢٠١١ الى ٢٠١٨ عدد الاصابات والغيابات عن صفوف الفريق الازرق لم يتجاوز نصف العدد الذي سجله مع ريال مدريد خلال عام واحد فقط … نعم هازارد اصيب في ريال مدريد اكثر من ٧ مرات وغاب لاكثر من ٩ اشهر متفرقه هذا رقم استثنائي لم يسجل اطلاقا قبل ذلك فاللاعب منذ الاصابه الشهيرة في ٢٢ فبراير الماضي والتي غاب على اثرها أكثر من مئة يوم منذ ذلك الحين لم يستطيع البلجيكي ان يكمل ٣ مباريات على التوالي .

هازارد خسر كثيرا هذا الموسم والريال ربما يخسر كل شيء خلال الأيام العشر القادمه في الدوري كونه سيواجه كمل من ( اشبيلية – اتليتكو مدريد – اتليتكو بيلباو ) ولو فاز الجار اتليتكو هذا يعني ان الدوري بشكل شبه رسمي انتهى لان الفارق سيتسع الى اكثر من ١٠ نقاط ونحن على مشارف النهاية لمرحلة الذهاب … كيف ستكون الايام القادمة …؟! لا احد يعلم …! ولكن المؤكد الامور ليست بخير … والتعاقد مع هازارد تحول الى فضيحه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024