بسبب مشاهد سابقة.. هل يتم إلغاء بطاقة ميسي؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بسبب مشاهد سابقة.. هل يتم إلغاء بطاقة ميسي؟

هاي كورة – كان احتفال ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بهدفه في شباك أوساسونا المشهد الأبرز هذا الأسبوع بعدما قام بخلع قميصه والظهور بقميص الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا الذي توفي يوم الأربعاء إثر أزمة قلبية والذي كان يرتديه بنادي نيولز أولد بويز في لمسة وفاء للأسطورة الراحلة.

وعلى الرغم من عدم تعدي الأمر كونه لمسة وفاء، إلا أن الحكم ماتيو لاهوز طبق القانون ومنح البطاقة الصفراء اللاعب بسبب خلع القميص.

واستشهدت صحيفة أولي الأرجنتينية بمواقف سابقة حدثت من قبل في إسبانيا وعقب التماس الأندية تم إلغاء تلك البطاقات ويمكن أن يحدث نفس الشيء مع ليو.

البداية في عام 2007 عندما ارتدى سيرجيو راموس قميصًا لتخليد ذكرى أنطونيو بويرتا لاعب إشبيلية والذي توفي في مباراة الفريق ضد خيتافي وكان مدون على القميص ’’أخي لن ننساك’’ وتم إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب واعتبروا الامر مجرد تكريم صادق.

وفي عام 2010، حدث نفس الشيء مع خوسيه كاليخون عندما أظهر ولائه للراحل داني جاركي وتعرض للعقوبة أيضًا ولكن بعد استئناف إسبانيول تم رفعه.

وفي 2010 ظهر نفس الشيء مع كريستيانو رونالدو عندما أظهر سترة مكتوب عليها ماديرا اسم مدينته التي كانت تعاني من خسائر بسبب الفيضان وفي ذلك الوقت لم يحصل على البطاقة الصفراء واعتبر الأمر مجرد لفتة سليمة وتضامن مع المواطنين.

وفي عام 2016، أظهر أندريا بيريرا لاعب غرناطة لقتة جديدة للتضامن مع لاعبي شابيكوينسي البرازيلي الذين تعرضوا لتحطم طائرتهم الشهيرة وتم منح اللاعب بطاقة صفراء معتبرة تلك الواقعة غير مناسبة فهل يتراجعون عن بطاقة ميسي؟.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15