• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يوضح أسباب خسارة ريال مدريد أمام ألافيس

هاي كورة _ قام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بالتعليق على خسارة فريقه ليلة أمس السبت على يد ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة مباشرة، حيث قال: “ليس لدي أي تفسير عما حدث الليلة، من الصعب أن نفعل ما فعلناه اليوم بعد 3 أيام من الفوز على الإنتر”. … ” اما ما يخص إصابة هازارد؟ لقد تعرض إلى ضربة في قدمة اليسري ، ذلك ما قاله لي”.

وأكد زيدان : “ليس لدينا اتساق على صعيد المباريات التي نخوضها والنتائج التي نحققها” …” اليوم كانت أسوأ بداية لنا في الموسم، يزعجني عدم تغيير الديناميكية داخل المباراة بعد البداية السيئة” … “المشكلة التي نواجهها حاليًا تتمثل في عدم انتظام المباريات والنتائج، نحن لا نبحث عن الأعذار، يجب أن نغير الديناميكية الخاصة بنا” …

وأوضح قائلا ” لنفكر في مباراة يوم الثلاثاء المقبل، أنا المسؤول عما حدث، سنحاول أن نبحث عن الحلول”… “لم نتمكن من تغيير مجريات اللعب لصالحنا، فعلنا القليل من أجل تغيير الديناميكية”…”يجب علينا أن نقلب هذه الصفحة، يوم الثلاثاء القادم لدينا مباراة أخرى، سوف نواصل العمل”.

واختتم حديثة عن مارسيلو : “لم أرى أي شيء مثير للجدل من مارسيلو بعد خروجه، لم أتحدث معه”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024