كومان يكشف حالة ديست قبل مواجهة أوساسونا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كومان يكشف حالة ديست قبل مواجهة أوساسونا

هاي كورة – تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمام أوساسونا بالليغا وكشف آخر استعدادات فريقه للمواجهة.

وفي البداية تحدث كومان عن استعدادات فريقه للمباراة وقال: ’’سنواجه مباراة قوية على أرضنا نحتاج للفوز بها وحصد النقاط الثلاث لقد أدوا مباراة رائعة هنا في الموسم الماضي ومن المؤكد أنه سيدافعون بشكل قوي.

وعن موقف سيرجينو ديست من المباراة قال: “سوف نتخذ القرار غدًا، لقد شعر ببعض الانزعاجات واليوم هو أفضل”.

وعن التعاقد مع لاعبين جدد عقب اتفاقيه تخفيض الرواتب قال: “علينا أن نتعامل مع الوضع، من أجل حب النادي عليك مساعدته، لقد أخبرت الإدارة إذا بإمكاني المساعدة وسأفعل ذلك وقام اللاعبين بنفس الأمر ويجب أن نفكر في الأفضل لهذا الكيان”.

وعن بديل ديست في حال عدم مشاركته قال: “لا أفكر في الأمر الآن سوف يتم المناقشة في وقت لاحق”.

وعن حالة ميسي عقب إراحته أمام دينامو كييف قال: “لقد حصل على راحة جيدة مثل فرينكي دي يونج ولعبوا كل المباريات تقريبًا ونحن بحاجة لهم في مباراة الغد”.

وعن تفاوت الأداء ما بين الليغا ودوري أبطال أوروبا قال: “من الصعب علينا مواجهة مثل هذه الفرق الدفاعية، في الأبطال الجميع يؤدي بصورة هجومية وفي نهاية الموسم سوف نرى ذلك بشكل أفضل وساعدنا الفوز على يوفنتوس في امتلاك الثقة”.

وعن كارليس الينا قال: “إنه لاعب شاب لم يكن الحظ جواره بسبب تغيير النظام لكنه تحسن كثيرًا ليكون من محاور الفريق”.

وعن إصابة ديست بالتفصيل قال: “لقد شارك بالتدريبات اليوم وجاء متعبًا من كييف وكان يشعر بعدم الراحة ولا نريد المخاطرة به لأن هناك إصابات كثيرة وإذا شعر بأنه أفضل سوف يشارك وإن لم يكن كذلك فلن نخاطر به”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
13