• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يعلن إصابة كارفخال وغيابه عن مواجهات ريال مدريد الحاسمة

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس بالليغا وأوضح أسباب غياب كارفخال عن المباراة والعديد من الأمور التي تخص فريقه.

في البداية رد زيدان على اتهامات الجماهير بأنه يتحمل مسؤولية نتائج الفريق المتراجعة وقال: “ما سأقوله لن يتغير، عندما نخسر كلنا نفعل نفس الأمر وكذلك عندما نفوز وما يقال في الخارج لن يتغير”.

وعن مارتن أوديغارد قال: “شيئًا فشيئًا يظهر إمكانياته الرائعة وما يهمني هو ما نقوم به كفريق وإذا فعلنا الأشياء معًا فمن الصعب على أي منافس التغلب علينا”.

وعن سوء الحظ الذي يمر به الفريق قال: “هذه الأشياء لن تتغير، هكذا هي كرة القدم، عندما نخسر فنخسر جميعًا وكذلك عندما نفوز”.

وعن شبح الإصابات بصفوف الفريق قال: “لن أتحدث عن ذلك، نريد أن يكون الجميع في أتم الاستعداد وهناك حديث عن التناوب ولكن في بداية كل شيء، نريد عرضًا مثل السابق ولكن الأمور تغيرت وعلينا التفكير في ذلك، وعندما أجد لاعب مصاب أعاني”.

وعن الفوز على إنتر ميلان قال: “قدمنا مباراة رائعة والشيء المهم أنها كانت بمثابة نهائي، لقد قدم اللاعبون أداءًا رائعًا ويتم الحكم علينا كل يوم وعلينا تحمل ذلك”.

وعن تذبذب مستوى الفريق قال: “أنا المدرب وعلي أن أجيب على ذلك، تحدث أشياء كثيرة في كرة القدم والشيء الوحيد هو أنه إذا فعلنا هذه الأشياء معًا بشكل جيد مع قليل من التركيز فمن الصعب تحقيق الفوز والانتظام في كرة القدم هو أصعب شيء وهذا ما نحاول القيام به”.

وعن مواجهة ألافيس قال: “إنها مباراة نهائية جديدة بالنسبة لنا ونريد أن نكرر ما فعلناه أمام الإنتر وهذا سيزيد من صعوبة الأمر بالنسبة لنا”.

وعن إصابة كارفخال قال: ’’لقد تعرض للإصابة في العضلة القصيرة في السابق اليمنى وهذا ما أوضحه التقرير الطبي الصادر عن النادي”.

وتابع: “لقد عاد للمشاركة أمام فياريال ولعب المباراة كاملة وكذلك أمام إنتر ميلان وكان قد تعافى من الإصابة بالركبة اليمنى وسوف يغيب لمدة ثلاثة أسابيع ولن يتواجد في ست مباريات ما بين الدوري ودوري أبطال اوروبا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024