كونتي يكشف أسباب خسارة الإنتر أمام ريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كونتي يكشف أسباب خسارة الإنتر أمام ريال مدريد

هاي كورة _ قام الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي بالتعليق على خسارة فريقه ليلة أمس الأربعاء على يد ضيفه ريال مدريد بثنائية نظيفة، على ملعب جوزيبي مياتزا في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقل الموقع الرسمي لنادي الإنتر تصريحات كونتي التي أدلى بها بعد نهاية المباراة، حيث قال في البداية: “وفاة مارادونا؟ العالم بأكمله يبكي، مارادونا صنع تاريخ كرة القدم، لازلت أجد الأمر صعبًا لكي أصدق أن ذلك قد حدث، وأيضًا لأنه كان صغيرًا للغاية، أنا أشعر بالأسف الشديد، وحزنت بشدة بخبر وفاته”.

وأضاف: “الخسارة؟ من الصعب دائمًا أن تلعب أمام أندية مثل ريال مدريد، ويجب أن أقول أن الحظ لم يحالفنا في المباراتين، إذا تلقيت هدفًا مبكرًا، ثم تعرض أحد لاعبيك إلى الطرد، تصبح الأمور معقدة”.

وأكد: “لسوء الحظ هذه المباراة جعلتنا نفهم الفارق بيننا وبينهم، يجب علينا ألا نستسلم، ونرد بتواضع ونواجه طريقنا، يجب علينا أن نتطور في كل شيء، لأن الفارق في المستوى كان واضحًا بين الفريقين”.

وأشار: “لقد فازوا بدوري الأبطال في عدة مناسبات سابقة، ونحن لا نزال في هذه المرحلة، يجب علينا العمل من أجل تقليص الفارق، حتى نصبح مرشحين من جديد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
13