زيدان يعبر عن سعادته بفوز ريال مدريد على الإنتر - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زيدان يعبر عن سعادته بفوز ريال مدريد على الإنتر

هاي كورة _ قام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بالتعليق على فوز فريقه ليلة أمس الأربعاء على حساب مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة، على ملعب جوزيبي مياتزا في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات زيدان التي أدلى بها قبل قليل، حيث قال: “قدمنا مباراة رائعة منذ البداية حتى النهاية، لعبنا بشخصية الريال، وكنا نعلم أن النقاط الكاملة مهمة للغاية بالنسبة لنا”.

وأضاف: “أظهرنا أفضل نسخة لدينا اليوم، كانت مباراة رائعة للغاية، والفوز يعد مهمًا، أنا سعيد للغاية بما فعله الفريق، لأنهم حينما يكونوا مطالبين بالفوز، يحققون ذلك، وقدمنا مباراة كبيرة”.

وأكد: “قدمنا مباراة رائعة أمام فياريال بداية الأسبوع، وكنا نستحق النقاط الكاملة، هذه هي كرة القدم، يجب عليك أن تقدم أفضل ما لديك على أرض الملعب بغض النظر عن النتيجة، واليوم كان الانتصار مستحقًا، سيطرنا على اللقاء حتى الدقائق الأخيرة”.

وأشار: “هازارد؟ نعم هو في حاجة إلى المزيد من الدقائق، وذلك ما نحاول أن نفعله في الفترة الماضية، نحن نعلم الجودة التي يتحلى بها، ونحتاج إليه في المرحلة القادمة”.

وشدد: “وفاة مارادونا؟ إنها خسارة كبيرة للعالم بشكل عالم وعالم كرة القدم بشكل خاص، لا تزال ذكريات كأس العالم 1986 عالقة في رأسي، كنت حينها في الرابعة عشر من عمري، نشعر بالأسف الشديد وخاصة بالنسبة إلى عائلته، ليس لدي أي كلمات لكي أعبر عما أشعر به”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
13