“نصف دستة” عدد الغيابات عن نهائي القرن، ومن البديل المُنقذ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

“نصف دستة” عدد الغيابات عن نهائي القرن، ومن البديل المُنقذ؟

هاى كورة – بعد أن تداولت الأقاويل لأيام عدة، أتى الخبر الجلى على جمهور قطبى الكرة المصرية كالصاعقة! بإعلان نتيجة المسحات لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .

يتلاقى القطبين في قمة لم تشهدها أفريقيا من قبل، في مساء الجمعة على ملعب القاهرة .. حيث يأمل الفريق الأحمر نادي القرن الأفريقي، وسيد ألقاب اللعبة الأفريقية برصيد 8 ألقاب في إضافة النجمة التاسعة على صدر لاعبيه بعد غد، بينما يُمني الفارس الأبيض نفسه في خلق المعجزة تحت إدارة البرتغالي باتشيكو في حصد أول نجمة أفريقية بعد السادسة في عام 2002 .

يدخل الشياطين الحُمر موقعة الجمعة مُتأثرين بغياب أحد أبرز عناصره المالي متوسط الميدان أليو ديانج، بعد أن ثبتت إيجابية المسحة مؤخرًا برفقة الجناح المخضرم وليد سليمان وصالح جمعة .

إيجابية مسحة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا كان قد تم الإعلان عنها من قبل، ولكن تم التأكد من جاهزية اللاعب للمشاركة بعد أن ثبتت سلبيتها اليوم .

وعلى الجانب الآخر يضرب الزمالكاوي كفيه آسفًا على إصابة البالغ من العمر 24 عبدالله جمعة، الظهير الأيسر الوحيد في قائمة الفريق بعد استمرار غياب محمد عبدالشافي منذ أغسطس الماضي .

إلى جانب جمعة أثبتت المسحة استمرار إصابة محمود حمدي الونش بالفيروس بعد أن قد كان أعلن ناديه يوم الإثنين عنه، والثالث هو يوسف أوباما بعد أن شارك في آخر مباريات الفارس الأبيض بكأس مصر .

جاهزية حمدي فتحى قد تكون هي الحل لتعويض غياب ديانج بجانب السولية في منتصف ميدان ملعب الأهلي، والذي حمل لواء الفريق في نهائي السوبر الذي انتهى بنتيجة 3-2 .

في ما يحل رامي ربيعة بشكل كبير البديل الوحيد لثنائي الدفاع الأهلاوي، وكذلك أيضًا ثنائي ارتكاز منتصف الميدان والظهير محمد هاني في حالة عدم جاهزية إحداهم .

وبينما تقلصت حلول الأبيض الملكي في إسلام جابر في حالة أن دفع به ليحل محل جمعة، وزيزو بديلًا لأوباما حيث دفع به في آخر مباراتين أمام الرجاء في نصف النهائي .. وربما نرى بين شيكابالا، أوناجم، محمد عبدالسلام أساسيًا في صفوف أبناء باتشيكو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14