كومان يعبر عن فخره بلاعبي برشلونة بعد رباعية دينامو كييف - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كومان يعبر عن فخره بلاعبي برشلونة بعد رباعية دينامو كييف

هاي كورة _ قام الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة بالتعليق على فوز فريقه ليلة أمس الثلاثاء على حساب مضيفه دينامو كييف الأوكراني برباعية نظيفة، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تصريحات كومان التي أدلى بها بعد نهاية المباراة، حيث قال: “يمكننا أن نشعر بسعادة كبيرة بشأن هذه المباراة، لم نتمكن من تسجيل الهدف في الشوط الأول، ولكن منذ أن تقدمنا في النتيجة لعبنا مباراة رائعة”.

وأضاف: “العناصر الأساسية كانت لديها الفرصة للحصول على الراحة، وشارك بدلاً منهم الصغار، كنا نفتقر إلى الفعالية في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تحسنا من خلال أداء جيد وسجلنا 4 أهداف”.

وأكد: “يجب أن نفتخر باللاعبين، من شاركوا عملوا كل يوم من أجل الحصول على هذه الفرصة، واليوم قدموا ما كنا نتوقعه منهم”.

وأشار: “لقد رأيت كل اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في الانتصار، صورة الفريق كانت رائعة للغاية، ومينغويزا ترك انطباعًا جيدًا طوال الأسابيع الماضية التي قضاها معنا، وقد أظهر أنه يمكنه المنافسة في المركز الذي نعاني فيه من نقطة ضعف، اليوم أظهر أننا يمكننا الاعتماد عليه”.

وشدد: “هدفنا كان الفوز، وضمان التأهل للدور ثمن النهائي، وفعلنا ذلك، الصورة التي قدمناها اليوم تعد إيجابية للغاية، كان مستوانا أفضل من المباراة الأولى ضدهم، في وسط الملعب كنا رائعين، ولعبنا بتركيز وقوة، تحكمنا في مجريات اللعب حتى الدقيقة الأخيرة”.

وأوضح: “غريزمان؟ أنا رأيته منذ البداية كلاعب سعيد يعطي أفضل ما لديه للفريق والنادي، الهدف يمنح الثقة للاعب، لأن المهاجم يحتاج إلى ذلك الهدوء”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
13