ماذا قال ديست عن هدفه الأول بقميص برشلونة؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ماذا قال ديست عن هدفه الأول بقميص برشلونة؟

هاي كورة _ قام الظهير الأيمن الأمريكي الشاب سيرجينو ديست بالتعليق على فوز فريقه برشلونة ليلة أمس الثلاثاء على حساب مضيفه دينامو كييف الأوكراني برباعية نظيفة، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تصريحات ديست التي أدلى بها بعد نهاية المباراة، حيث قال: “لقد كان يومًا مثاليًا، أنا سعيد للغاية لتسجيل هدفي الأول، الفريق لعب بشكل جيد للغاية، وأعتقد أننا قدمنا عملاً رائعًا”.

وأضاف: “التوازن بين الدفاع والهجوم؟ المباراة كانت تحتاج أن ألعب بهذه الطريقة، وفعلت ذلك، ذلك الفوز يعد مهمًا بالنسبة لنا، نحن في وضعية جيدة في دوري الأبطال”.

وأكد: “إصابة سيرجي روبيرتو؟ لا أحب أن يتعرض سيرجي إلى الإصابة، أتمنى له أن يتعافى سريعًا، الآن لدي الفرصة من أجل اللعب، وسأحاول أن أقدم أفضل ما لدي”.

وأشار: “أنا أول لاعب أمريكي يسجل هدفًا في دوري الأبطال مع البارسا، ذلك يعد مصدرًا للفخر، وحتى أكثر من ذلك في ظل كوني أقوم به مع نادي مهم مثل برشلونة”.

وشدد: “التأهل إلى ثمن النهائي؟ نحن برشلونة، ونحن في وضعية جيدة، ولكن أرغب أيضًا في تحقيق الفوز في آخر جولتين في دور المجموعات”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16