• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غريزمان يخرج عن صمته ويكشف طبيعة علاقته مع ميسي

هاي كورة _ خرج النجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب فريق برشلونة أخيرًا عن صمته وتحدث عن طبيعة علاقته مع القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما كشف عن ردة فعله على كثرة الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية من جانب الجماهير ووسائل الإعلام على حد سواء.

وجاءت تصريحات غريزمان على هامش مقابلة حصرية أجراها مع قناة “موفيستار” الإسبانية رفقة نجم ريال مدريد السابق والإعلامي الحالي خورخي فالدانو، حيث قال: “سبق لي وأن قلت في يوم التقديم كلاعب في برشلونة أنني لا أرغب في الحديث خارج أرض الملعب، ولكن أظن أن الوقت قد حان لكي نضع الأمور في إطارها الصحيح”.

وأضاف: “لقد تحملت الكثير من الأمور والتعليقات لفترة طويلة، وقلت بالفعل ذلك يكفي”.

وأكد: “الوصول إلى برشلونة؟ تحدثت مع ميسي حينما وصلت، وأخبرني أنه معي، وذلك ما ألاحظه في كل يوم”.

وأشار: “الرحيل عن أتلتيكو مدريد؟ كنت أحتاج إلى التغيير، رحل لاعبين مثل جودين ولوكاس أيضًا، ذلك دفعني إلى اتخاذ قرار المغادرة”.

وشدد: “الانتقادات؟ أتقبل ذلك لأنني أعرف أننا لا نرى أفضل نسخة من غريزمان، في عام ونصف كان لدي 3 مدربين، ذلك ليس سهلاً، أحتاج إلى الوقت لكي أتأقلم مع زملائي، وفوق ذلك نظام اللعب يتغير”.

وأوضح: “دييغو سيميوني؟ كل حصة تدريبية معه كانت أشبه بمباراة في أعلى مستوى، كان الجميع يصرخ ويطالبني المزيد مثل كوكي وغابي، في أتلتيكو مدريد كان الجميع يركض في كل مكان، كانت غرفة الملابس متحدة، وكنا نجتمع سويًا من أجل تناول الطعام حينما نخسر لكي نحاول تحفيز أنفسنا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024