روميلو لوكاكو .. الخطر الأكبر على ريال مدريد! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

روميلو لوكاكو .. الخطر الأكبر على ريال مدريد!

هاي كورة _ اقترب موعد المباراة الملحمية التي ينتظرها العالم بأكمله وليس فقط القارة الأوروبية، والتي يلتقي فيها فريق ريال مدريد مع مضيفه إنتر ميلان الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

يبقى الأمر المؤكد أن الخسارة ممنوعة تمامًا على الفريقين في هذه المواجهة، نظرًا لأن الفريق الخاسر سوف يقطع شوطًا هامًا نحو الاكتفاء بالوصول إلى دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي أو حتى احتلال المركز الأخير في مرحلة المجموعات ونهاية المشوار القاري مبكرًا.

وفاز الفريق الملكي في لقاء الذهاب بين الطرفين بالعاصمة مدريد بثلاثية مقابل هدفين، إلا أن الدبابة البلجيكية أي روميلو لوكاكو لم يكن حاضرًا وقتها رفقة الإنتر بداعي الإصابة، ولكنه عاد الآن وبات جاهزًا لتحطيم دفاعات الريال الضعيفة، والتي زادت معاناتها بسبب غياب القائد سيرجيو راموس بداعي الإصابة.

وتألق لوكاكو بشكل ملفت للغاية رفقة فريق النيراتزوري اليوم الأحد، بعدما ساهم في فوز فريقه على حساب ضيفه تورينو برباعية مقابل هدفين، وسجل النجم البلجيكي منها ثنائية بمفرده رافعًا بالتالي رصيد أهدافه إلى 7 خلال 7 مباريات شارك فيها الموسم الحالي في بطولة الدوري الإيطالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
8