صورة: هل ظلم التحكيم ريال مدريد أمام فياريال؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صورة: هل ظلم التحكيم ريال مدريد أمام فياريال؟!

هاي كورة _ أثار التحكيم الإسباني حالة كبيرة من الجدل مرة أخرى مساء يوم أمس السبت، بعدما ظلم فريق ريال مدريد للجولة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الإسباني، وذلك على هامش المباراة التي انتهت بالتعادل أمام المضيف فياريال على ملعب سيراميكا.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح فياريال في الشوط الثاني صحيحة ولا غبار عليها، ولكن تكمن المشكلة في التوقيت الذي تم فيه تنفيذ الركلة من جانب اللاعب جيرارد مورينو، حيث دخل زميله صامويل تشوكويزي منطقة الجزاء قبل تسديد الركلة.

وأشارت أيضًا إلى أن دخول أي لاعب من الفريقين إلى منطقة الجزاء أثناء تنفيذ ركلات الجزاء يعد أمرًا غير قانوني، إلا أن الحكم هيرنانديز هيرنانديز تجاهل ذلك تمامًا واحتسب الهدف لصالح أصحاب الأرض، وليس ذلك فحسب بل حتى تنقية الفار لم تقم بتنبيه الحكم إلى ما فعله تشوكويزي لحظة تنفيذ الركلة من جانب مورينو.

وشددت الصحيفة على أن الريال تعرض إلى نفس الموقف في الجولة الماضية ضد فالنسيا على ملعب ميستايا، حيث دخل وقتها اللاعب يونس موسى منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة من جانب زميله كارلوس سولير، مما دفع تقنية الفار إلى التدخل سريعًا وإعادة ركلة الجزاء مرة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
20