اخرج يا ملعون …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

اخرج يا ملعون …!

هاي كورة – ربما تجاوز الجميع مرحلة الجدل حول ميسي … هل هو لا يزال النجم الاول …؟! هل هو قادر على العطاء …؟! هل ميسي الحقيقي لا يزال يعيش بيننا …؟! كل تلك التساؤلات انكشفت في الجولات الاولى من الدوري الاسباني وكانت ملامحها واضحه منذ الموسم الماضي ولكن المكابرة والانانيه انهت كل شيء … ميسي انتهي رسميا وهو غير قادر على العطاء كالسابق … ليس العيب في ميسي نفسه بل العيب في الفريق بشكل عام … لان لاعب بعمره هو بحاجه الى فريق متجانس حولة … وليس بحاجه لمجموعه من المهرجين …! و ليس من المنطق ان يطلب منه كل شيء …! ولو كان الامر بيد الادارة والمدرب لطلبو منه حتى جلب الكرات من خارج الملعب دون خجل او استحياء … ان ابدع وسجل وحمل الفريق على اكتافه حقق البطولات … وان تراجع مستواه واصبح غير قادر على تقديم شيء ينهار الفريق مباشرة .

الفكرة بكل اختصار هي ان المشكلة ليست في ميسي نفسه بل هو قدم هديه ثمينه لبرشلونة في الصيف الماضي وابلغ الادارة بالخروج ولكن الكارثة بارتميو رفض بيعه وارتكب في حق البرسا مجزرة تاريخيه ربما لن يكتب التاريخ مثلها … لان برشلونة و بعد مرور ٨ جولات لم يجد اي فائدة من ميسي كما كان يريد ومع ضغط المباريات القادمة ربما ستقل الاستفاده منه اكثر لان اللاعب لن يكون قادر على العطاء بالتالي لو قام برشلونه ببيعه في الصيف الفريق سيكسب ١٠٠ مليون من البيع وسيوفر ٨٠ مليون رواتب بالتالي سيدخل لخزينة النادي لا يقل عن ١٨٠ مليون يورو وهي قادره على صنع فريق جديد الموسم القادم … بكل اسف كل ذلك لم يحدث ميسي استمر وسيتسلم من النادي لا يقل عن ٨٠ مليون تشمل الضرائب وسيغادر في الصيف مجانا .

والان وبعد كل الاحداث الماضية … اتى الهجوم القاسي والمؤلم من جمهور برشلونة … ولكي نكون اكثر دقه الهجوم اتى من بعض جمهور برشلونة الذي هاجم وانتقد ميسي في وسائل التواصل الاجتماعي سواء من حيث الاداء او التصرفات السابقه مع المدربين وزملائه في الفريق … نعم ما كتب هو ليس قانون بل هو رأي شخصي لمشجع ولكن يضل هذا الرأي مخيف ومزعج … كون الحال وصل بهم لشتمه وان يقال له بطريقه او بأخرى “اخرج يا ملعون ” ناهيك عن الشتائم الاخرى الغير لائقه التي كتبت في حق اسطورة النادي .

سكب الزيت على النار حاليا لا يفيد والمشاكل لا تحل بالعنف … ما يجب على ميسي الان هو تخفيض راتبه والتوقيع على عقد جديد يضمن لبرشلونه على الاقل ١٠٠ مليون الصيف القادم في حال اراد ميسي الخروج وان لا يشارك في كل المواجهات هذا الموسم ان كان الارجنتيني يملك القليل من الحب تجاه النادي … اما ان لم يخفض ميسي من مستحقاته الماليه ولم يجدد مع النادي الشتاء القادم فهذا يعني النهاية المحزنة لاسطورة كان يفترض ان يغادر في قمة مستواه ومسيرته الذهبية وليس العكس .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18