ناتشو يعلق على تعادل ريال مدريد مع فياريال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ناتشو يعلق على تعادل ريال مدريد مع فياريال

هاي كورة _ قام النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز بالتعليق على سقوط فريقه ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله يوم أمس السبت أمام مضيفه فياريال على ملعب سيراميكا في إطار بطولة الدوري الإسباني.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الملكي تصريحات ناتشو التي أدلى بها بعد نهاية المباراة، حيث قال: “كنا نرغب في تحقيق الفوز، جئنا إلى هنا من أجل الظفر بالنقاط الكاملة، في الشوط الأول كنا أفضل، وفياريال لم يخلق أي فرصة، في الشوط الثاني لم نعد متماسكين ثم سجلوا علينا الهدف”.

وأضاف: “الفريق كان جيدًا، المدرب أجرى بعض التبديلات في النهاية التي ساعدتنا على تشكيل خطورة في النواحي الهجومية، لكننا شعرنا بحال أفضل في الشوط الأول بعكس الثاني”.

وأكد: “كان لدينا العديد من الإصابات المهمة، لكن ذلك ليس عذرًا، لدينا تشكيلة جيدة لخوض المباريات، الفريق أظهر معدنه، كنا على وشك الانتصار ونشعر بالحزن، ولكن لا يوجد شيء يمكن أن نلوم عليه اللاعبين”.

وأشار: “ركلات الجزاء؟ الحظ ليس معنا، حينما واجهنا فالنسيا عانينا بسبب ركلات الجزاء مثل اليوم، لقد تسببت في ضياع نقاط مهمة خارج الديار، ولكن يجب علينا أن نعمل على اصلاح الخلل، ونحاول عدم تكرار ذلك الأمر مرة أخرى”.

وشدد: “نواجه موسمًا معقدًا، لا يوجد فريق جاهز بنسبة 100%، نحاول أن نخوض المباريات جيدًا ونحصد أكبر عدد ممكن من النقاط، الفريق الأفضل هو من سيفوز بالدوري في النهاية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17