صور: جواو فيليكس لا يمكن إيقافه يا برشلونة! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صور: جواو فيليكس لا يمكن إيقافه يا برشلونة!

هاي كورة _ حرصت صحيفة “ماركا” الإسبانية على تحليل أداء النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد، قبل ساعات من مباراة الليلة المنتظرة أمام الضيف العملاق برشلونة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب البرتغالي الشاب سيكون الخطر الأكبر على خط دفاع الفريق الكتالوني مساء اليوم، نظرًا إلى التطور الكبير في مستواه من الناحية الفنية إضافة إلى النضج التكتيكي الذي أصبح يتمتع به تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأشارت أيضًا إلى أن فيليكس لديه القدرة على استلام الكرة وسط حصار الفريق المنافس في خط وسط الميدان دون أن يفقد الكرة تماماً، كما يمتاز أيضًا بالتمركز دائمًا خلف لاعبي محور الإرتكاز وأمام خط الدفاع، إضافة إلى قدرته على التحرك بسرعة بين الخطوط واتخاذ القرارات الصحيحة كلما كانت الكرة معه.

وشددت الصحيفة على أن جواو فيليكس تصبح خطرته أكبر حينما يستلم الكرات أمام خط الدفاع مباشرة، حيث لديه القدرة الهائلة على تقديم التمريرات الحاسمة إلى زملائه بغض النظر عن الطريقة في ظل الرؤية الجيدة التي يتمتع بها حتى وإن كان مضغوطًا عليه من جانب المنافسين.

وأضافت أيضًا أن النجم البرتغالي سوف يعذب لاعبي البارسا الليلة إن كان في أفضل حالاته كما كان الوضع في الأسابيع الأولى من عمر الموسم الحالي إلى غاية الآن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
19