صحيفة ماركا تحسم الجدل بشأن مستقبل إيسكو مع ريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة ماركا تحسم الجدل بشأن مستقبل إيسكو مع ريال مدريد

هاي كورة _ حسمت صحيفة “ماركا” الإسبانية كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بشأن مستقبل النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو مع ناديه الحالي ريال مدريد بعدما تم تداول العديد من الأنباء مؤخرًا حول اقتراب رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو.

وأكدت الصحيفة أن صانع الألعاب الإسباني بات لديه رغبة في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي بأي وسيلة ممكنة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وتم نقل هذه الرغبة إلى إدارة النادي عبر والده إضافة إلى وكيل أعماله.

وأشارت أيضًا إلى أن الريال لم يعترض تمامًا على طلب إيسكو، سواء تم إعارة اللاعب أو حتى بيعه بصفة نهائية في شهر يناير المقبل، وخاصة بعدما حصل على الضوء الأخضر من جانب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي لم يعد يثق في اللاعب الذي فقد بريقه ولم يكسب سوى الوزن الزائد في السنوات الماضية.

وشددت الصحيفة على أن النجم الإسباني يطمح في العودة مرة أخرى إلى ارتداء قميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا صيف العام المقبل 2021، ولكن ذلك لن يتحقق له بأي حال من الأحوال إلا في حالة سنحت له فرصة المشاركة في المباريات بصفة مستمرة طوال الدور الثاني من عمر الموسم الحالي مهما كان الفريق الذي سيتواجد فيه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
16