• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انهيار ميسي وخروج رونالدو … من هو اللاعب رقم ١ في العالم الان …؟!

هاي كورة – كنا ولا زلنا نتحدث عن الانهيار القادم في الكورة الاسبانيه ولكن لا يوجد اي مبادرات او تحرك من الاتحاد الاسباني تجاه الانديه لكي تعزز وتطور ما وصلت اليه خلال العشر سنوات الماضيه … والان بعد ان اصبح الانهيار واقعا بدأت الاقلام في اسبانيا تتحرك .

لا نريد ان نسهب في الحديث ونكتب التفاصيل كيف بدأ مشروع النجوم واين وصلت وكيف سينتهي …! ولكن الارقام التي خرجت قبل يومين تكشف حقيقة و واقع مؤلم بأن اغلى ١٠ لاعبين في العالم لا يوجد فيهم من اسبانيا الا ميسي وهو في المرتبه الاخيرة ورونالدو خارج القائمه تماما في حين استحل كليان امبابي المركز الاول بقيمة ١٨٠ مليون يورو ورحيم ستيرلنغ ونيمار بقيمة ١٢٨ مليون يورو .

المسأله بكل اختصار ان كان الدوري الاسباني ريد التوهج من جديد والاهتمام عليه ان يقوم بشراء ٤ لاعبين على الاقل من المراكز العشرة الاولى لاعبين في الريال ولاعبين في برشلونة ومع وجود بعض الاسماء الحاليه حتما سيكون هناك مردود ايجابي على الفرق بشكل خاص وعلى قوة الدوري الاسباني بشكل عام … اما الاستمرار والمراهنة على فاتي وديمبلي وفنيسيوس جونيور وهازارد هو مضيعه للوقت … هاؤلاء لن يجلبو كأس ماء لفريقهم الحالي .

رونالدو انتهى وميسي على مشارف النهاية وقيمة الدوري الاسباني هبطت الي مستويات خطيرة … من المنقذ ومتى الانقاذ … ؟! الله اعلم




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024