• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة مثيرة في رحيل مكاليلي عن ريال مدريد لأول مرة تروى في الإعلام !

هاي كورة_ روى إسطورة ريال مدريد كلود مكاليلي قصته مع ريال مدريد منذ وصوله من سيلتا فيجو في 2000 حتى رحيله عن ريال مدريد في حوار مهم مع مجلة four four two البريطانية وذكر فيه مكاليلي شيء لأول مرة يروى في الإعلام .

أهم نقط الحوار جاءت على لسان مكاليلي كالتالي:

1_ سيلتا فيجو باعني في صيف 2000 لريال مدريد بضغط مني …كنت في البداية سأذهب لفالنسيا لكن تحول مساري فجأة الي ريال مدريد.

2_بيريز فضل شرائي بسبب إصرار المدرب ديل بوسكي على شرائي.

3_الضغط الإعلامي رهيب للغاية على أي لاعب يلعب لريال مدريد …تعرضت لصافرات الإستهجان ضدي من أول دقيقة لآخر دقيقية في شهري الأول ولكن بعدها أصبحت علاقتي مميزة مع جمهور ريال مدريد .

4_ديل بوسكي كان مدرب عظيم وأخرج مافي الفريق من أشياء رائعة

5_ بعد الموسم الثالث لي هناك خبرني مجلس الإدارة إنه سيتم مكافئتي بزيادة راتبي قليلًا في بداية الموسم الجديد، سررت بذلك

6_تعاقد النادي مع بيكهام وبعدها قيل لي أن زيادة الرواتب غير ممكنة وعليك أن تجدد بعقد بنفس الشروط القديمة … أخبروني يجب أن أكون سعيدًا باللعب مع ريال مدريد،وإذا صح التعبير يجب أن أكون سعيدًا باللعب مجانًا.

7_ شعرت أن فترتي قد انتهت في النادي وأردت المغادرة،

8_ قبل الرحيل لتشيلسي جلسوا معي ومنحوني الراتب الذي أريده ولكن هناك شيئا ما إنكسر بيني وبين ريال مدريد لذلك طلبت الرحيل.

9_مما قاله مكاليلي فإن بيريز رئيس ريال مدريد عرف بخطئه عكس مايشاع بأنه وافق على رحيله من أجل الأموال…عرضوا على مكاليلي البقاء بعد أن شعروا بانه سيرحل وقدموا له الراتب ولكن الوقت قد فات وخسر ريال مدريد مكاليلي لأن مكاليلي رفض تجديد العقد بعدها وبقائه حتى نهاية الموسم التالي معناه سيخسر ريال مدريد لأن عقده كان سينتهي بنهاية صيف 2004.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024