والد هالاند يثير الجدل بشأن مستقبل نجله مع بوروسيا دورتموند - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

والد هالاند يثير الجدل بشأن مستقبل نجله مع بوروسيا دورتموند

هاي كورة _ أثار والد النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند حالة كبيرة من الجدل بخصوص مستقبل نجله مع ناديه الحالي بوروسيا دورتموند في المرحلة القادمة، بعدما ترددت الكثير من الأنباء في الآونة الأخيرة بشأن رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في الظفر بخدمات الهداف الصاعد بقوة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات والد هالاند التي أدلى بها لإحدى القنوات الألمانية، حيث قال: “أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، حينما تلعب جيدًا، من المنطقي أن تطرق الأندية الكبيرة باب منزلك”.

وأضاف: “لا يدور في رأسي أو في رأس إبني موضوع تغيير الأندية، قمنا بتوقيع عقد طويل الأمد مع دورتموند، ولديهم فريق رائع ومناسب بالنسبة إلى هالاند في هذه اللحظة”.

وأكد: “نحن لا نرغب في البحث عن طرق من أجل الرحيل عن النادي، لا يزال هالاند بإمكانه تحقيق الكثير من الإنجازات في ألمانيا، وتطوير نفسه بالشكل المطلوب”.

وأشار: “هو يستطيع اللعب في كل الدوريات، كرة القدم دائمًا جديدة ومختلفة، إبني مركز حاليًا مع دورتموند، يتطلع دائمًا إلى الحصة التدريبية القادمة ويرغب في التطور، هو يرغب فقط في أن يصبح لاعبًا أفضل، ولا ينظر بعيدًا، الرحيل حاليًا لا يمثل أولوية بالنسبة لنا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17