• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يحل زيدان أزمة غياب راموس عن مباريات ريال مدريد؟

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بات في ورطة حقيقية قبل أسبوع حاسم في مصير الفريق الملكي، بعد الإعلان يوم أمس الخميس عن غياب القائد سيرجيو راموس عن الملاعب لمدة 10 أيام تقريبًا بداعي الإصابة.

وأكدت الصحيفة أن الإصابة العضلية التي تعرض لها المدافع المخضرم سوف تجعله يغيب عن مباراتين في بطولة الدوري الإسباني أمام كلاً من فياريال ثم ديبورتيفو ألافيس، إضافة إلى مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت أيضًا إلى أن زيدان سيكون مطالبًا بتعويض غياب راموس في هذه المباريات، وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه في ظل عدم وجود البديل المناسب على مقاعد البدلاء، إضافة إلى عدم قدرة النجم الفرنسي رافاييل فاران على حمل عبء خط الدفاع بمفرده.

وشددت الصحيفة على أن ذلك لا يعني أن المدرب الفرنسي لا يملك الخيارات، بل يمكنه الاعتماد على ناتشو بجانب فاران، أو حتى الفرنسي فيرلاند ميندي، أما الاحتمال الأكبر يتمثل في الاعتماد على البرازيلي ميليتاو رغم المستوى السيء الذي قدمه حينما كان شريكًا للمدافع الفرنسي كلما غاب راموس الموسم الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024