أول رد فعل من صحيفة بيلد على خسارة ألمانيا القاسية أمام إسبانيا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أول رد فعل من صحيفة بيلد على خسارة ألمانيا القاسية أمام إسبانيا

هاي كورة _ قامت صحيفة “بيلد” الألمانية بالتعليق قبل قليل على الخسارة التاريخية والمذلة التي تعرض لها منتخب ألمانيا ليلة أمس الثلاثاء على يد مضيفه منتخب إسبانيا بسداسية نظيفة في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونشرت الصحيفة تقريرًا شاملاً عبر موقعها الرسمي تحت عنوان “كارثة لوف”، وذلك في إشارة منها إلى أن المتسبب الرئيسي في هذه الهزيمة هو المدرب يواخيم لوف الذي طالبت الجماهير الألمانية رحيله عن منصبه منذ كأس العالم روسيا 2018.

وأكدت الصحيفة أن منتخب ألمانيا كان يسعى إلى العودة بنقطة التعادل على الأقل من مدينة إشبيلية، حتى يحافظ على صدارة المجموعة ويضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي، إلا أنه تلقى درسًا قاسيًا في نهاية المطاف.

وأشارت أيضًا إلى أن هذه الخسارة تعتبر الأكبر في تاريخ المنتخب الألماني منذ 24 مايو 1931، حيث تعرض وقتها المانشافت إلى الخسارة بسداسية نظيفة أيضًا ولكن ذلك كان على يد منتخب النمسا.

وشددت الصحيفة على أن تلك الهزيمة المذلة تعد الأكبر في تاريخ المدرب يواخيم لوف مع المنتخب الألماني على مدار 14 عامًا كاملة.

وأضافت أيضًا أن النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوروبية تعتبر ثالث بطولة قارية يفشل منتخب ألمانيا فيها في العبور من دور المجموعات، بعد بطولة كأس العالم 2018 إضافة إلى النسخة الماضية من دوري الأمم 2019.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
9