فضيحة في منتخب الآوروجواي تهدد سلامة اللاعبين من الكورونا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فضيحة في منتخب الآوروجواي تهدد سلامة اللاعبين من الكورونا

هاي كورة- ثبتت إصابة لويس سواريز بفيروس كورونا يوم أمس الاثنين حيث أصيب مهاجم أتليتكو مدريد بالفايروس خلال معسكر منتخب الأوروغواي ليحمل الأمر أخبار سيئة لفريق سيميوني ، الذي فقد نجمه في المباراة ضد برشلونة ، ولكنه أيضًا مدعاة لقلق حفنة من الفرق في أوروبا ، بعدما ظهر تسجيل الفيديو الذي سجله كافاني .

فقد استمتع لاعبو أوروجواي بلحظة من الاسترخاء يوم الأحد في فندق المعسكر الخاص بهم ، لم يفوت لاعبو فريق أوروجواي موعدهم مع حفل شواء نموذجي حيث اجتمع اللاعبون وأكلوا معًا ، وهو ما أظهره كافاني مع مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به وفي صورة يمكن رؤية لويس سواريز معهم جميعًا.

تتوافق الصور مع اليوم السابق للكشف عن إيجابية عينة سواريز، و في الصور يمكنك مشاهدة مهاجم أتليتي مع رودريجو بيتانكور (يوفنتوس) ،دييجو جودين (كالياري) ،ماورو أرامباري (خيتافي) ،لوكاس توريرا (أتليتكو ​​مدريد) وكافاني (مانشستر يونايتد) وهم يشاركون بنفس حفل الشواء.

فعلى الرغم من أن بروتوكولات فيروس كورونا يبدو أنها تعمل مع الأندية بين البطولات الأوروبية ، فقد شوهدت مع المنتخبات الوطنية الحالات الأولى المثيرة للجدل.. فهل نشهد إصابات جديدة بين لاعبي الآوروجواي ؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
16