راموس يكشف دور ديل بوسكي في تتويج إسبانيا بكأس العالم 2010 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

راموس يكشف دور ديل بوسكي في تتويج إسبانيا بكأس العالم 2010

هاي كورة _ كشف النجم المخضرم سيرجيو راموس عن الدور الكبير الذي قام به الأسطورة فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا سابقًا، من أجل مساعدة المنتخب على التتويج بلقب كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية تصريحات راموس التي أدلى بها على هامش الفيلم الوثائقي الذي نشره الاتحاد الإسباني لكرة القدم بمناسبة مرور 10 سنوات كاملة على ذكرى الفوز بلقب المونديال.

وقال راموس: “إنه أمر عاطفي وممتع للغاية أن نعيش ذلك الحدث مرة أخرى، أتمنى أن يتكرر الأمر، الحلم مجاني ومتاح لعدد قليل من الناس، اليوم، بعد سنوات عديدة، من الشرف بالنسبة لي أن أقود ذلك الفريق مع مجموعة من اللاعبين الصغار الجائعين، المتحمسين للغاية من أجل الفوز”.

وأضاف: “أرى نفس الشعور الذي رأيته في ذلك الوقت حينما كنت صغيرًا، إذا كان لدينا الإيمان في قدرتنا على الفوز، سوف نحقق ذلك، الأمر يتعلق بالعمل، الثقة في أنفسنا، والوصول إلى أفضل مستوى”.

وأكد: “ديل بوسكي قام بعمل مهم للغاية، حيث قام بتوحيدنا بعكس ما كان عليه الوضع خارج المنتخب، كنا نقاتل بعضنا رفقة أنديتنا برشلونة وريال مدريد، لكن تلك الأمور كانت ثانوية، قلنا جميعًا أنه إذا اتحدنا سويًا، سوف نستطيع أن نفعلها، مفتاح النجاح كان هو وحدة الفريق”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18