مصر تعبر عقبة توجو وتتصدر المجوعة بهدف وحيد! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مصر تعبر عقبة توجو وتتصدر المجوعة بهدف وحيد!

هاى كورة – استطاع منتخب الفراعنة المصري تخطي عقبة توجو بالفوز بهدف وحيد، على استاد القاهرة الدولي ضمن تصفيات الأمم الأفريقية بالمجموعة الثامنة .
ركلة جزاء غير محتسبة لنجم أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه، بعد استلام أكثر من رائع ومراوغة من أعلى مدافع توجو في الدقيقة الـ١٢ .
كرة أخرى بالعارضة زمالكاوية خالصة من رأسية مصطفى محمد بعد تمريرة رائعة لزيزو، قبل أن يحاول محمد النني نجم نادي آرسنال مباغتة الحارس التوجولي بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة ٢٣ .
تسديدة أخرى من تريزيجيه تصل سهلة لحارس المرمى، وتصدي رائع للسد محمد الشناوي في آخر الدقائق لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-0 .

شوط ثاني سريعًا ما توج أصحاب الأرض بثمار التعب، حيث أحرز محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر هدف من رأسية رائعة بعد كرة ثابتة لُعبِت من عبدالله السعيد؛ استطاع محمد النني تحويلها ببراعة إلى المدافع ليُحرز هدف التقدم بالدقيقة ٥٤ .
ركلة جزاء أخرىٰ غير مُحتسبة بعد خطأ صريح من الدفاع التوجولي على تريزيجه في الدقيقة ٥٧، ولكن آذان الحكم بغير صاغية .
تغيير أول في الدقيقة ٧٤ بخروج تريزيجيه أبرز عناصر المباراة ودخول رمضان صبحي الذي لم يُحتسب له ركلة جزاء ثالثة مستحقة بعد مسك وجذب من مدافع توجو، كما دفع حسام البدري بطارق حامد على حساب عمر السولية بالدقيقة ٨٢ .

شارك كذلك نجم النادي الأهلي محمد مجدي قفشة صاحب ال٦ لقاءات دولية، على حساب زيزو بالدقيقة ٨٨ لتنتهي المباراة بواقع الهدف الوحيد تحت نتيجة 1-0 .

أفضلية كانت للفراعنة على الضيوف بالاستفادة من نسبة استحواذ ٥٨٪؜، نتج عنها ٤ تسديدات على المرمى وركنيتين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
9