• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من كانو سبب الفوز هم الان سبب الافلاس … نيمار وميسي قصة تدمير برشلونة حتى النهاية …!

هاي كورة – خبرين قاسيه هذا اليوم نزلت على فريق برشلونة كالصاعقة وهي ليست مفاجئة او جديد لان الادارة التي رحلت فعليا ارتكبت مجزره في حق النادي وبطريقه بشعه بكل اسف دون اي مراعاه لمستقبل الفريق او حتى الاجيال القادمه التي تريد اكمال المسيره .

الخبر الاول هو ان المحكمه في كاتلونيا ستراجع القضية المرفوعه من نيمار على نادي برشلونة من اجل ان يدفع النادي ٦٠ مليون يورو كحوافز توقيع عقد سابقه ومكافآت مثبته بين الطرفين … وفي حال اقرارها حتما ستكون الادارة الحاليه مجبره على الدفع للاعب دون اي اعتراض .

الخبر الاخر وهو ان برشلونة حاليا مجبر لدفع ٣٣ مليون يورو لميسي وهي مكافأة اضيفت في تجديد عقده مع النادي عام ٢٠١٧ تحت مسمى الولاء للنادي اي ان النادي اقر لميسي ٦٦ مليون في العقد الاخير وهي ستصرف له مقابل ولاءه للنادي علما بان هذا الشرط استثنائي ولا يوجد نادي في العالم قام بكتابة شرط كهذا لأي لاعب … ميسي تسلم منها ٣٣ مليون يورو ومتبقى حاليا ٣٣ مليون يورو اخرى بالاضافه لراتبه الذي يتخطى ٤٠ مليون يورو

كلا الخبرين اتت في لحظات صعبه النادي حاليا يفاوض اللاعبين من اجل تقليص الرواتب لكي لا يعلن انهياره ماليا وفي المقابل يجد نفسه مطالب بمبلغ ٩٣ مليون يورو …! الكارثه ليست هنا … بل الكارثه الكبرى ستكون لو ان المبالغ المطلوبه صافيه بدون ضرائب …! اي ان برشلونه مطالب بدفع الضرائب لتلك المبالغ وهذا يعني ان المبلغ مضاعف بدلا من ٦٠ ستكون ١٢١ وبدلا من ٣٣ ستكون ٦٧ مليون

في حالة ميسي مؤكد اللاعب سيتسلم صافي المبالغ اي ان برشلونة سيدفع ما يقارب ال ٦٧ مليون يورو ولكن في حالة نيمار لا شيء واضح فالمبلغ هو ٦٠ مليون وعلى كل حال اجمالي المبلغين ستتخطى الـ ١٢٠ مليون يورو واذا تم اقرارها والتمسك بدفعها هذا يعني بشكل شبه رسمي النادي سيكون قريب من اعلان افلاسه …؟! لان النادي حاليا امامه ديون صعبه ويأتي مبلغ كبير كهذا وفي ضروف اقتصاديه كالتي يعيشها العالم سيكون من شبه المستحيل دفعها .

في الختام تراكم الديون والتخبط المالي هو اول مؤشرات انهيار الانديه …! ما يكتب هنا ليست امنيه او رغبه اطلاقا ولكن هي حقيقه بكل اسف ارتكبت من القائمين على النادي صرفو اموال خياليه من اجل اسكات الصحافه والجمهور …! صرفو اموال خياليه لان هذا اللاعب سجل هاتريك في احد الانديه …! صرفو اموال خياليه لان هذا اللاعب مهاري وجلب ١٢ ركلة جزاء من خلال تمثيلة على الحكام …! صرفو اموال خياليه لان قائد الفريق يلجم الفرق الاخرى والتحكيم في تويتر …! الانديه لا تدار بهذه الطريقه ومن دمر برشلونة ماليا هم ادارته وليس من يعيش خارج اسوار النادي … بكل اسف تفكير الصحافه المسانده لبرشلونه خلال السنوات الماضيه ليس انتقاد سياسه النادي او كشف المشاكل الماليه كان التركيز الاول والاخير حتى قبل ناديهم هو سقوط رونالدو وخسارة الريال وفشل الصفقات …؟! ٩٠٪ من اغلفة الصحف المختصه ببرشلونة مخصصه لانتقاد ريال مدريد اخر اهتمامهم هو مصلحة نادي برشلونة بالتالي ادارة البرسا السابقه كانت تسرح وتمرح دون حسيب او رقيب … كان النهج هو ما يطلبه المشاهدون فقط ماذا يريد الشارع والجمهور نحن سنكتب … وبطبيعه الحال الجمهور يحب المناكفات والانتقادات للخصوم ولكن السوال هل كان ذلك صحي …؟! بطبيعة احال لا والنتيجه ان النادي تم تدميره ماليا حتى النهاية .

السؤال الاصعب … هل من سيأتي في المستقبل لديه خطة للعوده بالنادي ام سيجدد عقود المتهالكين حاليا والسبب لانهم يلجمون باقي الانديه في تويتر ويجدون حب جارف من الجمهور لانهم فقط شتمو حكم او رئيس نادي اخر …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024