• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حالة من الرعب في برشلونة بسبب ميسي!

هاي كورة _ باتت هناك حالة من القلق والرعب تسيطر بشدة على جماهير نادي برشلونة خلال الساعات الماضية، بعد التصريحات التي أدلى بها ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين بشأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن سكالوني سوف يدفع بالبرغوث الأرجنتيني بصفة أساسية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك سواء أمام منتخب بارغواي أو حتى أمام منتخب بيرو ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وأشارت أيضًا إلى أن المدرب الشاب تجاهل تمامًا حالة الإجهاد التي اشتكى منها ميسي في الأيام الماضية رفقة فريقه برشلونة، مما جعله يجلس على مقاعد البدلاء في الشوط الأول كاملاً خلال المباراة الماضية أمام ريال بيتيس على ملعب الكامب نو.

وشددت الصحيفة على أن سكالوني يرى أن ميسي بحالة بدنية جيدة، لذلك لن يتردد في الدفع به كلاعب أساسي رفقة زملائه الآخرين، مما يعني بالتالي أن اللاعب قد يكون عرضة إلى الإصابة بنسبة كبيرة في حالة لم تسير الأمور كما هو مخطط له.

وأضافت أيضًا أن جماهير البارسا لن تتحمل غياب الساحر ليو عن الفريق الكتالوني في المرحلة القادمة، بسبب أهمية المباريات التي سيخوضها على مستوى كافة المسابقات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024