• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار يحدد شروطه الخاصة لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن النجم البرازيلي نيمار جونيور بات لديه شروطًا جديدة من أجل الموافقة على عملية تجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الفرنسي لم تفتح بعد باب المفاوضات مع اللاعب البرازيلي، نظرًا لأن عقده الحالي لا يزال ممتدًا حتى صيف العام 2022، إلا أنه يرغب في تأمين مستقبله سواء مع النادي ذاته أو مع أي نادي آخر.

وأشارت أيضًا إلى أن نيمار تحدث بالفعل في الفترة الماضية مع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، حتى يخبره بشروطه الجديدة من أجل ضمان استمراره بقاءه داخل جدران قلعة حديقة الأمراء.

وشددت الصحيفة على أن شروط نيمار تقتصر على نقطتين على وجه التحديد، حيث تتمثل النقطة الأولى في الصفقات التي سوف يتعاقد معها النادي في المرحلة القادمة، حتى يعرف إذا كانت المساندة ستكون حاضرة بجانبه من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أيضًا أن النقطة الثانية تتمثل في قيمة راتبه السنوي، حيث لا يرغب نيمار بأي حال من الأحوال في تخفيض أجره مع باريس سان جيرمان في السنوات القادمة، بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي ضربت جميع أندية كرة القدم بسبب انتشار جائحة كورونا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024