• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا شارك 5 لاعبين فقط في تدريبات منتخب البرازيل قبل تصفيات كأس العالم 2022؟

هاي كورة _ تفاجئ عشاق كرة القدم في كل مكان بعد تأدية المنتخب البرازيلي مرانه الأول على هامش معسكره في ريو دي جانيرو تحت قيادة مدربه تيتي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك وسط حضور 5 لاعبين فقط لا غير رغم استدعاء قائمة مكونة من 24 لاعبًا.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن منتخب السامبا يعيش في حالة طوارئ غير مسبوقة، حيث يسابق الزمن من أجل إعداد لاعبيه قبل استئناف المشوار في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأشارت أيضًا إلى أن يوم أمس الإثنين لم يصل إلى البرازيل سوى 12 لاعب فقط من أصل 24 تواجدت أسمائهم في القائمة، وليس ذلك فحسب بل استبعد تيتي منهم 7 لاعبين حتى يمنحهم الوقت الكافي لاستعادة لياقتهم عوضًا عن زيادة الأحمال التدريبية عليهم مما يؤدي إلى تعرضهم للإصابة.

وشددت الصحيفة على أن المدرب تيتي أجرى المران الأول بحضور 5 عناصر فقط، حيث اعتمد ذلك الخيار نظرًا إلى حصول هؤلاء على راحة أكبر من البقية، كما ضم ثنائي من أندية الدوري المحلي في البرازيلي حتى يكون قادرًا على إجراء المران.

وأضافت أيضًا أن الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل لا يزال يسابق الزمن حتى يساعد النجم نيمار جونيور على الوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل المباراة الثانية أمام منتخب أوروغواي، بعدما تأكد غيابه عن المباراة الأولى أمام منتخب فنزويلا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024