• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ألقت مجاملة زيدان بمارسيلو في جحيم الانتقادات؟!

هاي كورة _ لا يخفى على أحد أن النجم البرازيلي مارسيلو بات يعاني من ضغوطات لا مثيل لها في الآونة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ للغاية في آخر موسمين على التوالي إضافة إلى الموسم الحالي.

أدى ذلك بكل تأكيد إلى تعريض اللاعب المخضرم إلى انتقادات لاذعة من جانب الجماهير أو حتى وسائل الإعلام الإسبانية، لكن يجب الإشارة إلى أن مارسيلو لا يستحق تلك الانتقادات في ظل العمر المتقدم الذي وصل له، حيث يجب وضع اللوم الأكبر على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي أصر على بقاء الظهير الأيسر داخل البيت الملكي مجاملة له ولتاريخه الكبير فقط لا غير.

ولعل ما يثير استياء الجميع في مدريد أن زيدان قام بالتفريط بسهولة كبيرة في خدمات الظهير الأيسر الإسباني الشاب سيرجيو ريجيلون في مقابل الحفاظ على مارسيلو، على أن يكون الأخير البديل للفرنسي فيرلاند ميندي أي تتم المداورة بين الثنائي على مدار الموسم.

ولم يكتب النجاح لتلك المداورة بين الثنائي خلال حقبة زيدان الثانية مع ريال مدريد، حيث شارك مارسيلو في 28 مباراة في الدوري الإسباني منذ عودة المدرب الفرنسي، وفاز معه الفريق الملكي في 16 مباراة، كما خسر في 9 مباريات، فيما اكتفى بالتعادل في 3 مباريات.

ويختلف الوضع تمامًا مع ميندي الذي شارك في 23 مباراة لم يعرف فيها الريال الخسارة مطلقًا في الليغا، حيث فاز في 17 مباراة، كما اكتفى بالتعادل في 6 مباريات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024