• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: البايرن بطل قمة البوندسليجا بعبوره دورتموند بصعوبة!

هاى كورة – استطاع فريق بايرن ميونخ حسم كلاسيكو البوندسليجا بتغلبه على غريمه دورتموند بنتيجة ٣-٢، ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الممتاز .

شوط أول عانىٰ فيه الفريق البافاري من قلة الحظ بعد إلغاء هدف للبولندي ليفاندوفسكي في الدقيقة ٢٦، وإصابة متوسط الميدان الدفاعي جوشوا كيميتش ليدفع هانز فليك بالفرنسي توليسو بديلًا له؛ قبل أن يعاقب ماركو رويس الدفاع البافاري بهدف أول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع .

ولكن قبل صافرة الحكم ببضعة ثواني استطاع النمساوي دافيد ألابا وضع التعادل للبايرن بعد تمريرة حاسمة من توماس مولر، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1 .

وفي الشوط الثاني افتتح المطرقة البولندية الدقائق الأولى بهدف ثان لفريقه بصناعة من لوكاس هيرنانديز في الدقيقة ٤٨، قبل أن يضاعف ليروى ساني النتيجة مرة أخرى بهدف ثالث من صناعة ليڤا في الدقيقة ٨٠، بعد دخوله على حساب كينجسلي كومان كتبديل ثانٍ في الدقيقة ٦٩ .

وبالدقيقة ٨٣ استطاع رافييل جاريرو صناعة ثانِ أهدافه بالمباراة هذه المرة للنرويجي إيرلينج هالاند، محاولة منه لتقليص الفارق ولكن لم يستطع الفريق الأصفر والأسود ملاحقة البايرن لينتهي به الحال وفي مرماه هدف رابع، أشفق عليه الحكم ليُلغيه لتنتهي المباراة بنتيجة ٣-٢ .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024