• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيليجريني يشيد بميسي قبل مباراة برشلونة وريال بيتيس

هاي كورة _ حرص التشيلي مانويل بيليجريني مدرب فريق ريال بيتيس على الإشادة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل مباراة الليلة التي ستجمع الفريق الأندلسي مع مضيفه برشلونة على ملعب الكامب نو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات بيليجريني على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة، حيث قال: “من الصعب معرفة ما يحدث داخل نادي برشلونة، لقد فازوا بالمباراة الماضية، ربما هناك تساؤلات حول عدد التصديات التي قام بها تير شتيجن، لكنهم فازوا بجميع المباريات الثلاثة الأولى في دوري الأبطال حتى الآن، ستكون المباراة صعبة أمامهم”.

وأضاف: “ليونيل ميسي؟ لا يزال أفضل لاعب في العالم مثله مثل كريستيانو رونالدو، وقد أحدث الفارق على مدار عقد من الزمان، حتى وإن كان اللاعب في أفضل حال خلال مسيرته، لا يمكنه أن يلعب كرة القدم بمفرده، أداء اللاعبين متصل بأداء الفريق بأكمله”.

وأكد: “لا يجب أن تكون هناك أي شكوك حول قدرات ميسي، كان هناك حديث عن الأجواء داخل النادي، لكن مستواه يواصل إظهاره على أرض الملعب”.

وأشار: “نقاط ضعف برشلونة؟ من الصعب دائمًا أن تلعب أمامهم، البارسا فريق عظيم ولديه لاعبين كبار، أعتقد أنهم كانوا جيدين للغاية في دوري الأبطال أمام دينامو كييف، كانت لديهم العديد من الفرص، حتى وإن كان أقل مما كان عليه الوضع أمام يوفنتوس، كان للمنافس أيضًا الفرص، أمام مثل هذه الأندية تحتاج ألا ترتكب الأخطاء”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024