• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قال كومان عن تير شتيجن بعد الفوز على دينامو كييف؟

هاي كورة _ أشاد الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة كثيرًا بحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، بعدما ساهم الأخير في فوز فريقه بصعوبة ليلة أمس الأربعاء على حساب الضيف دينامو كييف الأوكراني بثنائية مقابل هدف وحيد على ملعب الكامب نو في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تصريحات كومان منذ قليل، حيث قال: “تير شتيجن حارس مرمى استثنائي، كان مميزًا للغاية الليلة”.

وأضاف: “نحن سعداء، لأنه حارس مرمى عظيم، لقد عمل جاهدًا حتى يتمكن من العودة، وأظهر قدراته الليلة، أظهر أنه حارس مرمى عظيم، كان في حالة ممتاز”.

وأكد: “مستوى برشلونة؟ يجب علينا أن نتطور بدون كرة، لأننا لم نكن جيدين تمامًا في تلك النقطة أمام دينامو كييف، إذا ضغطنا، يجب أن يفعل ذلك الفريق بأكمله، إذا كانت لدينا شكوك، المنافس سوف يستغلها على الفور، حتى الآن كنا جيدين من الناحية الدفاعية، لكن ذلك لم يمنعهم من تشكيل خطورة على مرمانا”.

وأشار: دينامو كييف؟ كنا نعلم أن لديهم فريق جيد، هم أقوياء، وفي الشوط الثاني سنحت لهم فرص جيدة للتسجيل، لقد اكتسبوا الثقة وسعوا لتسجيل الهدف، وحققوا ذلك في النهاية”.

وشدد: “إشراك دي يونغ كمدافع بدلاً من لونجلي؟ لونجلي خاض العديد من المباريات، الأسابيع الماضية كان لها تأثيرًا عليه من الناحية البدنية، انتظرنا المباراة التي يكون فيها اللعب في ملعب المنافس، حتى يستطيع دي يونغ التقدم ويمنحنا الزيادة العددية في الأمام، في النهاية لم يكن الأمر كذلك، لكننا استفدنا منه في البداية”.

وأوضح: “مباراة ريال بيتيس؟ تنتظرنا مباراة في غاية الأهمية قبل فترة التوقف، ويجب علينا أن نستعد جيدًا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024