• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كونتي يشيد بأداء إنتر ميلان رغم الخسارة من ريال مدريد

هاي كورة _ قام الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي بالتعليق على الخسارة التي تعرض لها فريقه ليلة أمس على يد مضيفه فريق ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقل الموقع الرسمي لنادي الإنتر تصريحات كونتي عقب نهاية المباراة، حيث قال: “بالتأكيد النتيجة النهائية تترك طعمًا مرًا في أفواهنا، ولكن تلك المباراة تبين أن الفريق ينمو، لا أعرف كم عدد الأندية في مدريد التي تمتلك الشخصية لكي تلعب ذلك النوع من المباريات”.

وأضاف: “تأخرنا بثنائية، ثم عدنا في المباراة، وكنا نستطيع حتى أن نتقدم بثلاثية، ذلك الفريق ينمو على كافة الجوانب، لسوء الحظ النتائج لم تكافئنا، ولكن الأداء يجب أن يمنحنا المزيد من الثقة والقوة والرغبة لكي نعود فريقًا كبيرًا”.

وأكد: “أخطاء الفريق؟ هناك القليل لقوله، كان هناك موقفان، الأول كانت هناك التمريرة الخلفية التي قام بها حكيمي، والتي كانت خطئًا واضحًا على ميندي، ثم راموس سجل علينا، كنا نعلم أنه قوي في مثل تلك الوضعيات، كنا في حاجة إلى رقابة حديدية، يجب على اللاعبين أن ينتبهوا أكثر لهذه التفاصيل، لأنه في تلك المستويات العالية تتسبب في تغيير التوازن”.

وأشار: “التأهل للدور القادم؟ لا يزال أمامنا 9 نقاط من أجل الفوز بها، كنا نعلم أن هذه أصعب مجموعة في البطولة بأكملها، لدينا 3 مباريات متبقية، وسنفعل كل شيء من أجل التأهل للدور القادم، لأن ذلك الفريق أظهر أنه قادر على اللعب ضد أي فريق، ربما مع قليل من الحظ، يجب علينا أن نواصل العمل، في الحقيقة ذلك هو الطريق الصحيح”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024