• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يكشف أسباب استبدال أسينسيو وهازارد ويعلق على الفوز

هاي كورة _ قام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بالتعليق على فوز فريقه ليلة أمس بصعوبة على حساب ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات زيدان بعد نهاية المباراة مباشرة، حيث قال: “التوتر في الشوط الثاني؟ نعم، دائمًا ما يكون هناك توتر في المباراة، ذلك طبيعي، إنها مباراة في دوري الأبطال، متكافئة جدًا، وفي النهاية هناك ثلاث نقاط في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

وأضاف: “كان يجب علينا أن نضيف هذه النقاط، فعلنا ذلك بواسطة الشخصية والمعاناة أمام خصم جيد للغاية، ولكن يجب علينا أن نهنئ اللاعبين لأن المهمة لم تكن سهلة”.

وأكد: “بدأنا المباراة جيدًا، ضغطنا عليهم عاليًا، ثم سجلنا هدفين، وبعدها تداركوا في النتيجة سريعًا، وواجهنا بعض الصعوبات في استمرار تقديم نفس الأداء، الشوط الثاني كان مغلقًا للغاية، ولكن في النهاية مع الهدف الثالث الأمور كانت رائعة للغاية، نستحق النقاط الكاملة”.

وأشار: “ماذا حدث للريال قبل الهدف الثالث؟ كانوا أفضل منا في الشوط الثاني، كنا نشعر بالقلق، بدنيًا كنا رائعين وفي غاية السرعة، كانت هناك صعوبات في المباراة”.

وشدد: “الفائدة من التغييرات؟ نعم التغييرات متاحة لكي نفعل بها شيئًا إيجابيًا ومختلفًا، وفعلنا ذلك، أسينسيو وهازارد قاموا بعمل رائع، ولكن معهم يجب عليك أن تسير ببطء، وبعد التغييرات أردنا أن نأخذ الأفضلية بسبب المساحات التي تركها المنافس لنا”.

وأوضح: “يجب أن نشعر بالسعادة اليوم، ولكن نستطيع أن نقدم المزيد، في النهاية هذه هي كرة القدم، لا نستطيع تقديم أداء مميز دائمًا، يجب علينا أن نستمتع بتلك المباراة، كانت هناك العديد من الصعوبات فيها، الإنتر فريق جيد، وحينما تحصد ثلاث نقاط لابد أن تهنئ اللاعبين، سعيد، سعيد للغاية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024