• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يستقر برشلونة إدارياً في فترة أعياد الميلاد؟!

هاي كورة _ بات نادي برشلونة على مشارف الاستقرار أخيرًا من الناحية الإدارية بحسب التصريحات التي أدلى بها كارليس توسكيتس رئيس الإدارة المؤقتة الحالية للنادي الكتالوني، بعدما كشف أخيرًا عن موعد إجراء الانتخابات الرئاسية التي يترقبها الجميع في كتالونيا منذ رحيل جوسيب ماريا بارتوميو.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن انتخابات برشلونة الرئاسية سوف يتم عقدها في فترة أعياد الميلاد القادمة، ولكن بشرط أن تسمح الظروف الصحية الخاصة بفيروس كورونا بذلك.

وأشارت أيضًا إلى أن الإدارة المؤقتة قامت بتشكيل فريق سيقوم بعملية التنسيق خلال المرحلة القادمة مع الحكومة الكتالونية حتى يتم إجراء الانتخابات في موعدها دون تأجيل.

وشددت الصحيفة على أن الوضع الصحي لا يزال ضبابيًا إلى غاية الآن، مع العلم بأن التصويت الإلكتروني غير مسموح به في مثل تلك الحالات، مما يزيد من حجم الضغوطات على الجميع داخل إقليم كتالونيا تزامنًا مع الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وأضافت أيضًا أن توسكيتس وعد بحل مسألة رواتب اللاعبين من خلال التأكيد على عدم قيام إدارة النادي بخصم الأموال من الراتب الحالي لأي لاعب، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن دور الإدارة المؤقتة لن يقتصر على ذلك فحسب، بل سوف يتم باب المناقشات مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الأخطاء المتكررة ضد البارسا من جانب تقنية الفار خلال الموسم الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024