• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: مواجهة الإنتر صعبة ونرغب في الفوز بدوري الأبطال

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة الفريق أمام إنتر ميلان بدوري ابطال اوروبا في قمة أوروبية على ملعب الفريدو دي ستيفانو يوم الثلاثاء.

في البداية تحدث زيدان عن إنتر ميلان وقوته وقال: ” نحن نعلم من سنواجه، إنها مباراة صعبة لأنه خصم قوي، ويتمتعون بلياقة بدنية قوية وهي مباراة نهائية بالنسبة لنا وسنحاول تحقيق الفوز”.

وعن لوكا مودريتش قال: “لا شيء يتغير بشأنه، إنه عنصر هام بفريقنا وهناك العديد من المباريات وكالعادة سنعتمد على الجميع”.

وتابع: “في كل مباراة يشارك فيها مودريتش يحدث الفارق وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وعن ثلاثية هازارد وبنزيمة وأسينسيو بالهجوم قال: ’’يمكنهم أن يقدموا أداءًا رائعًا فالجميع يخطط لصناعة التاريخ هذا شيء جيد”.

وتابع: “إنهم يطمحون إلى المزيد دائمًا وإظهار أنفسهم وما زال بإمكانهم الفوز بالعددي من الأشياء”.

وتابع: “لم نفز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ولكننا نرغب في تحقيق ذلك وليس لدي شك في إمكانيات اللاعبين، سيكون الأمر معقدًا ولكن علينا القتال من أجل المحاولة”.

وعن مستقبله مع الفريق قال: “لا يشغلني سوى التفكير في مباراة الغد ونحن محظوظون لخوض مباراة قوية بدوري الأبطال غدًا وهو أمر لا مفر منه وما نرغب في تحقيقه هو الاستعداد بشكل جيد”.

وعن علاقته بكونتي قال: ’’لسنا على اتصال كثيرًا ولكني عاصرته كلاعب في يوفنتوس، إنه كان لاعبًا مهمًا بالفريق ولا يفاجئني أنه أصبح مدرب جيد وفي بداية مسيرتي التدريبية ذهبت لتورينو وتخجثت معه ونرتبط بعلاقة جيدة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024