• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيل وريجيلون .. صداقة لم يكتب لها النجاح في ريال مدريد

هاي كورة _ شهد مساء يوم أمس الأحد حدثًا فريدًا للغاية من نوعه بالعاصمة الإنجليزية لندن، حينما قدم الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون تمريرة حاسمة إلى النجم الويلزي جاريث بيل سجل على إثرها هدف الفوز لصالح فريق توتنهام هوتسبير في شباك فريق برايتون أند هوف ألبيون في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبقى الأمر الملفت أن صداقة الثنائي ليست بجديدة، وإنما بدأت قبل عدة سنوات من الآن داخل نادي ريال مدريد، حيث كان ريجيلون وقتها لم يتم تصعيده بعد إلى الفريق الأول.

ولم يكتب لعلاقة الصداقة بينهما النجاح مع الريال على أرض الملعب، حتى وصل الأمر إلى حد الاستغناء عن كلاهما الصيف الماضي لنادي توتنهام الذي رحب بهما كثيرًا.

وحرص بيل وسيرجيو على السخرية نوعًا ما من النادي الملكي بعد مباراة يوم أمس أمام فريق برايتون، حيث نشر اللاعب الإسباني أولاً صورتين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتضمنت الصورة الأولى لقطة لكلاهما معًا في ريال مدريد، فيما تضمنت الصورة الثانية لقطة لهما أيضًا ولكن هذه المرة في توتنهام.

ومن جانبه قام جاريث بيل بالرد على صديقه من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي تضمنت لحظة احتفاله بالهدف أمام برايتون رفقة سيرجيو، حيث ظهرت ملامح السعادة بشكل واضح على وجه اللاعب الويلزي في تلك الصورة بعكس ما كان عليه حاله خلال السنوات الماضية مع الريال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024