• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يدعم كومان واللاعبين بعد التعادل مع ألافيس

هاي كورة _ حرص نادي برشلونة على دعم المدرب الهولندي رونالد كومان واللاعبين بشكل عام، بعد السقوط مساء يوم أمس السبت في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فريق ديبورتيفو ألافيس في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاء ذلك الدعم عن طريق غييرمو آمور مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة، حيث نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية التصريحات التي قالها عقب نهاية المباراة.

وقال آمور: “في النهاية لم نتمكن من الفوز، كنا فريق تنافسي، وكانت لدينا القدرة على الفوز حتى الدقيقة الأخيرة، ولكن الكرة لم ترغب في الدخول للمرمى في الفرص التي سنحت أمامنا، ربما في الشوط الأول كان أكثر، ولكن في الشوط الثاني سيطرنا بشكل واضح على المباراة”.

وأضاف: “التغييرات بين الشوطين أعطت الفريق دفعة جديدة، من الممكن أن نشعر بالقلق إذا رأينا الفريق بدون ردة فعل، ولكن الجميع يفعل ما يتوجب عليه ويعمل جاهدًا”.

وأكد: “أمام يوفنتوس لعب بشكل جيد للغاية، واليوم كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة، إذا نظرت إلى النتائج، سوف تعتقد وقتها أن الأمور لا تسير على ما يرام، ولكن الأمر ليس كذلك”.

وشدد: “إذا كانت هناك صفة يجب أن يتمتع بها المدرب، فهي الشجاعة، وكومان لديه هذه الصفة، نبضه لا يرتجف، ويضع في اعتباره أن الكل يستطيع أن يلعب، لا أحد في الفريق يمكنه الاسترخاء”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024