• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حصول ناصر الخليفي على براءة من قضايا بين سبورت …تأثير ذلك على ريال مدريد !

هاي كورة_ حصل ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ورئيس مجموعة قنوات بين سبورت على حكم البراءة من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030.

السبب الرئيسي في حصول الخليفي على البراءة هو إن الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالك حصل على عقوبة السجن 120 يوما مع وقف التنفيذ بسبب تهمة تزيور بعض المستندات بخصوص البطولتين المذكورتين سابقا وتم تبرئته من قضية الرشوة من ناصر الخليفي.

وبما إنه لم يكن هناك أي دليل على إن فالك تلقى رشاوي من الخليفي فإنه حصل على البراءة من تهمهة منح فالكه الاستخدام الحصري لفيلا فاخرة في جزيرة سردينيا الإيطالية مقابل دعمه في حصول شبكة بي إن على حقوق البث التلفزيوني لمونديالي 2026 و2030 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الخليفي في دفاعه عن نفسه قال إن بي إن سبورتش دفعت 480 مليون يورو لنقل بطولتين كأس العالم بزيادة 60% عن القيمة التي دفعتها لنقل نسختي 2018 و2022 وبالتالي لم تحصل الشبكة التلفزيونية على إمتيازات من الفيفا تستحق أن يدفع لها رشاوي لتسهيلا لصفقة .

حصول ناصر الخليفي على البراءة من مشاكل بين سبورت سيجعله متفرغا لأزمات باريس سان جيرمان الإدارية والمشاكل بين توخيل مدرب باريس سان جيرمان والمدير الرياضي ليوناردو وستجعله متفرغا لمنع رحيل مبابي إلى ريال مدريد …سنوافيكم بآخر المستجدات لاحقا




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024