• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيسكو ومارسيلو .. فرصة العمر

هاي كورة _ حرصت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية على تسليط الضوء على وضعية الثنائي فرانشيسكو إيسكو ومارسيلو خلال الموسم الحالي مع فريق ريال مدريد، بعدما خرج كلاهما من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة أن الثنائي المغضوب عليه قد يحصل على فرصة جديدة اليوم السبت حينما يلتقي الريال مع ضيفه هويسكا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة مدريد في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأشارت أيضًا إلى أن زيدان لن يصبر كثيرًا على أي لاعب يتراجع مستواه على أرض الملعب، ولن يكون لذلك اللاعب مكان سوى على مقاعد البدلاء حتى نهاية الموسم مثلما حدث مع الكثير من الأسماء كان أبرزها النجم الويلزي جاريث بيل في الموسم الماضي، مما دفع الأخير إلى الرحيل تجاه نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الصيف الماضي.

وشددت الصحيفة على أن إيسكو سبق له الحصول على فرصة في بداية الموسم الحالي، ولكنه فشل في استغلالها وكان في حالة سيئة للغاية سواء فنيًا أو حتى بدنيًا، وهو نفس الوضع تمامًا بالنسبة إلى مارسيلو الذي بات شبحًا لا يكاد يعرفه أحد داخل مدريد، وخاصة منذ التعاقد مع الفرنسي الشاب فيرلاند ميندي الذي حجز مكانه بصفة أساسية طوال الفترة الماضية.

وأضافت أيضًا أن العقد الخاص بالثنائي مع الريال يمتد حتى صيف العام 2022، ولكن رحيل كلاهما في الميركاتو الشتوي القادم قد يكون أمرًا واردًا في حالة استمرار تراجع مستوى كلاً منهما في المرحلة القادمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024