• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يرضخ الجميع لسيطرة راموس على ركلات الجزاء؟

هاي كورة _ بات الجميع يعلم جيدًا أن النجم المخضرم سيرجيو راموس أصبح متخصصًا في تنفيذ ركلات الجزاء على مدار السنوات الماضية، وذلك سواء رفقة منتخب بلاده إسبانيا أو خاصة رفقة فريقه ريال مدريد.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن القائد لم يعد هاويًا أثناء تنفيذ ركلات الجزاء، ولكنه بات خبيرًا يعرف كيفية تعذيب حراس المرمى المنافسين دون أن يتمكنوا من صد كراته القاتلة.

وأشارت أيضًا إلى أن راموس اكتسب الدقة بشكل أكبر على مستوى تنفيذ ركلات الجزاء منذ رحيله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الريال، نظرًا لأن الدون كان يستحوذ على هذه الركلات بمفرده دون مشاركة أي لاعب آخر.

وشددت الصحيفة على أن سيرجيو راموس لم يفشل في تسديد آخر 25 ركلة جزاء على التوالي قام بتنفيذها سواء مع الفريق الملكي أو حتى منتخب لاروخا، مؤكدة في الوقت ذاته أن ثقة اللاعب في نفسه أصبح كبيرة لدرجة أن الكثير من حراس المرمى باتوا متأكدين من عدم قدرتهم على التصدي له بأي حال من الأحوال.

يذكر أن أشهر ركلة جزاء أضاعها راموس خلال مسيرته الرياضية كانت في العام 2012 رفقة فريقه ريال مدريد، وذلك خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بايرن ميونخ الألماني على ملعب سانتياغو برنابيو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024