• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يرضى مودريتش بلعب دور البديل مع ريال مدريد بسبب زيدان؟

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الكرواتي لوكا مودريتش بات يعيش وضعًا جديدًا عليه مع فريقه ريال مدريد، بعدما جلس على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين خلال الأسبوع الماضي، قبل أن يشارك كبديل في آخر 20 دقيقة فقط من عمر اللقائين.

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال قرر تغيير طريقة تعامله مع النجم الكرواتي المتقدم في العمر، حتى يتمكن من استغلال قدراته بأفضل وسيلة ممكنة لصالح المجموعة، من خلال منحه فرصة المشاركة في الجزء الأخير من عمر المباريات لكي يمنح زملائه نفسًا إضافيًا على مستوى جميع الخطوط وخاصة في خط وسط الملعب.

وأشارت أيضًا إلى أن خطة زيدان نجحت بنسبة 100% سواء في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، أو حتى في المباراة الماضية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وشددت الصحيفة على أن مودريتش كان فعالاً لدرجة لا يمكن وصفها في المباراتين، حيث ساهم في فوز الفريق الملكي في الأولى، كما ساعد زملائه على العودة في النتيجة في الثانية من خلال الخروج بنتيجة التعادل رغم التأخر بثنائية نظيفة.

وأضافت أيضًا أن هذه الخطة التي يعتمد عليها المدرب زيدان قد لا تعجب لوكا مودريتش في نهاية المطاف على الصعيد الشخصي، نظرًا لأن اللاعب أكد مؤخرًا أنه يرغب في البقاء مع ريال مدريد بشرط أن يشعر أنه لا يزال مهمًا للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان يبقى هو الوحيد القادر على إقناع مودريتش بالبقاء وتنفيذ هذه الخطة المطلوبة منه، كما فعل سابقًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في السنوات الماضية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024