• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أول تعليق من ديست على مشاركته في الكلاسيكو

هاي كورة _ تحدث الأمريكي الشاب سيرجينو ديست لاعب فريق برشلونة عن مشاركته بصفة أساسية في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام فريق ريال مدريد، إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى على هامش مقابلة حصرية أجراها مع قناة “CBS” ونقلها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني.

وقال ديست: “المشاركة في الكلاسيكو كان أمرًا مذهلاً، بالرغم من أننا خسرنا مع الأسف، ولكنها كانت لحظة مميزة للغاية أن أكون قادرًا على اللعب في أفضل مباراة بالعالم، كنت أفضل أن ألعب هذه المباراة بحضور الجماهير، ولكنها كانت تجربة رائعة”.

وأضاف: “دوري أبطال أوروبا؟ كنا رائعين، نحن على الطريق الصحيح، لدينا الآن ست نقاط، ونحن سعداء للغاية بعد الفوز على يوفنتوس، ولكن المباراة ستكون صعبة”.

وأشار: “التكيف مع برشلونة؟ كانت هذه الأسابيع رائعة، إنه أمر مميز للغاية بالنسبة لي أن أتواجد في أفضل فريق بالعالم، أتعلم الإسبانية حاليًا، وأحصل على الدروس اللازمة لكي أتمكن من تحدث اللغة، أرغب بعدها في تعلم اللغة الكتالونية”.

وأكد: “الألقاب؟ أرغب في الفوز بالدوري ودوري الأبطال والكأس، نأمل أن نفوز بالعديد من الألقاب، نحن مع أفضل اللاعبين في العالم”.

وشدد: “التوقيع مع برشلونة؟ كانت لدي بعض الخيارات الأخرى، ولكن البارسا أكبر نادي في العالم، هو نادي الأحلام بالنسبة لي، لدي شعور جيد مع النادي، كنت أرغب في القدوم إلى هنا حتى أصبح جزءًا من المشروع الجديد رفقة اللاعبين الصغار”.

وأوضح: “ليونيل ميسي؟ من المذهل أن يكون ميسي زميلك في نفس الفريق، إنه لأمر مميز أن تلعب بجانبه، أن تكون على أرض الملعب مع أفضل لاعب في العالم”.

وفي الختام أكد: “الصعيد الدولي؟ أرغب في المشاركة في كأس العالم، أتمنى أن نتأهل، لدينا جيل مميز، ولدينا أيضًا مدرب رائع”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024