• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سر تألق لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن مع ريال مدريد

هاي كورة _ كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن السر الذي يكمن وراء تألق النجم الإسباني لوكاس فاسكيز مع فريقه ريال مدريد في الآونة الأخيرة، بالرغم من مشاركته في مركز الظهير الأيمن وليس مركز الجناح الأيمن الذي اعتاد عليه طوال مسيرته الرياضية.

واضطر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي إلى الدفع باللاعب الإسباني في مركز الظهير الأيمن خلال 47 دقيقة من مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم السبت الماضي في الليغا، ثم خلال مباراة كاملة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يوم الثلاثاء الفائت في دوري أبطال أوروبا، بسبب تعرض جميع لاعبي ذلك المركز إلى الإصابة في الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة أن الجميع كان يتوقع ألا يقدم فاسكيز المطلوب منه، ولكنه فاجئ الكل بدون استثناء بمستوى مثالي وكان بمثابة نقطة قوة في تشكيلة الريال خلال تلك المباريات.

وأشارت أيضًا إلى أن لوكاس فاسكيز سبق له وأن شارك في مركز الظهير الأيمن مع ريال مدريد قبل عدة سنوات من الآن، وذلك تحديدًا خلال حقبة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، كما اعتمد عليه زيدان أيضًا في نفس المركز في بعض الأوقات الحرجة.

وشددت الصحيفة على أن تألق فاسكيز ليس الأول من نوعه في إسبانيا، حيث تم الاعتماد في أكثر من مناسبة سابقة على لاعبين أجنحة في مركز الظهير، مثل خيسوس نافاس، جوردي ألبا، خوانفران، خوان بيرنات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024