• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان يدافع عن جريزمان ويوضح أهمية الفوز على يوفنتوس

هاي كورة _ قام الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة بالتعليق منذ قليل على الفوز الذي حققه فريقه خارج الديار على ملعب أليانز بمدينة تورينو على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بثنائية نظيفة في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية تصريحات كومان التي قالها عقب نهاية المباراة، حيث قال: “الشيء الوحيد الذي احتجنا إليه كان هو التسجيل في وقت مبكر، سنحت أمامنا العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف”.

وأضاف: “ما حدث مع جريزمان كان بمثابة سوء حظ، التسديدة الأولى منه تصدى لها القائم، لا يمكنه أن يفعل أفضل من ذلك، ونفس الوضع أيضًا بالنسبة إلى التسديدة الثانية، يجب عليه مواصلة العمل”.

وأكد: “الفريق أظهر الثقة والإيمان في نفسه مع الشخصية الكبيرة أمام فريق كبير في أوروبا، الفريق بأكمله فاز بالمباراة”.

وأشار: “دي يونغ كمدافع؟ منذ بداية الموسم نعلم جيدًا أن خياراتنا محدودة على مستوى مركز قلب الدفاع، إذا سقط منا لاعب أو اثنين نصبح في مشكلة، دي يونغ سبق له اللعب في ذلك المركز في هولندا، وقدم أدائًا جيدًا للغاية”.

وشدد: “بارتوميو؟ يجب علينا أن نفكر في الأمور الرياضية، بالرغم من قرار مجلس الإدارة والرئيس، إلا أن الفريق كان جيدًا للغاية، أتمنى ألا يؤثر ذلك علينا، يجب أن نضع كامل تركيزنا على كرة القدم، المشاكل الأخرى ليست من اختصاصنا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024