ريال مدريد يعود بنقطتين من ألمانيا وليس نقطة واحدة! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ريال مدريد يعود بنقطتين من ألمانيا وليس نقطة واحدة!

هاي كورة _ يرى الجميع أن فريق ريال مدريد اكتفى فقط بالعودة بنقطة التعادل من ملعب بوروسيا بارك يوم أمس الثلاثاء أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن الحقيقة أن الريال عاد بنقطتين وليس فقط نقطة واحدة.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفريق الملكي استعاد خدمات النجم البلجيكي إدين هازارد لأول مرة خلال الموسم الحالي بعد تعافيه من الإصابة التي جعلته يغيب طويلاً، وهي النقطة الإيجابية الثانية التي عاد بها الريال من الأراضي الألمانية بعيدًا عن النقطة التي أضافها لرصيده في المجموعة.

وأشارت أيضًا إلى أن هازارد كان مصابًا منذ الموسم الماضي، وذلك تحديدًا في لقاء إياب الدور ثمن النهائي في دوري الأبطال أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مما يجعل عودته في الوقت الحالي لتشكيلة ريال مدريد أمرًا في غاية الأهمية.

وشددت الصحيفة على أن النجم البلجيكي شارك يوم أمس في 25 دقيقة تقريبًا خلال المباراة، بعدما دخل كبديل على حساب البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي واصل عروضه الباهتة كما كان الحال في لقاء الكلاسيكو يوم السبت الماضي.

وأضافت أيضًا أن الأهم الآن عدم تعرض إدين هازارد لأي إصابة جديدة، نظرًا إلى عدد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها منذ تعاقده مع ريال مدريد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17