• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بارتوميو يكشف أسباب استقالته من رئاسة برشلونة

هاي كورة – تحدث جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق عن كواليس تقدمه باستقالته من رئاسة النادي منذ ساعات قليلة.

وتحدث بارتوميو خلال مؤتمر صحافي عن أسباب الاستقالة وقال: ’’لقد قدمت استقالتي وباقي أعضاء الإدارة وكان القرار مدروسًا وتم الاتفاق عليه مع الجميع”.

وتابع: “لم يتم قبول اقتراح تأجيل التصويت 15 يومًا بسبب الظروف الحالية ولم يفكروا في عواقب القرار”.

وأضاف: “لا يمكننا أن ندعو إلى تصويت بحجب الثقة في ظل الظروف الحالية، كان المهم أن نحافظ على صحة الجميع ولهاذا السبب قدمنا استقالتنا”.

وأكمل: “عقب الهزيمة الأوروبية أمام بايرن ميونيخ، كان من السهل اتخاذ قرار الاستقالة ولكن كان هناك بعض القرارات العاجلة التي كان لا يمكن تأجيلها”.

وتابع: “هناك دليل قوي على أننا غير متمسكين بمناصبنا وهو أننا دعونا لانتخابات مبكرة في شهر مارس وكان علينا ضمان مستقبل النادي بسبب الازمة المالية التي يمر بها العالم أجمع ولم نكن نريد ترك النادي في يد إدارة مؤقتة، من كان سيتعاقد مع مدرب جديد أو لاعبين أو يضمن استمرارية ميسي أو يعمل على تخفيض الرواتب؟”.

وأضاف: “تعرضت أنا وعائلتي وزملائي في الإدارة للتهديد وانا سعدت بخدمة برشلونة والآن نستقبل دون إنهاء بعض المشاريع التي كنا نحلم بها وأتمنى أن يتم حسم موضوع خفض الرواتب قريبًا وإلا ستكون العواقب وخيمة”.

وأكمل: “وافقنا على المشاركة ببطولة دوري السوبر الأوروبي الجديد وكذلك النظام الجديد لكأس العالم للأندية”.

وتابع: “أعترف أنه كان يجب أن تحدث ثورة التجديد قبل عام ومنذ عام 2004 استمتع عشاق النادي بحقبة رائعة وتعاقدنا مع مدربين ولاعبين كبار وحققنا في تلك الفترة 34 بطولة 22 منها كانت تحت قيادتنا في آخر 10 سنوات”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024