• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

‏بيانيتش : أنا متحمس لهذه المباراة لقد أمضيت 4 سنوات هنا!

هاى كورة – تحدث النجم البوسني ميراليم بيانيتش عن قمة الغد من الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، عندما يُلاقي فريقه الحالي من صفوف البلاوجرانا فريقه السابق من صفوف السيدة العجوز .

وأبدىٰ البوسني استعداده وحماسه للمواجهة المرتقبة، وتحدث في المؤتمر الصحفي الذي جمعه مه الهولندي رونالد كومان قائلًا: “سعيد بـ وجود أشخاص عملت معهم هنا لفترة طويلة، غدًا ستكون مباراة صعبة وأنا أعرف عقليتهم جيدًا” .

وأتبع: “لقاء يوم غد سيكون صعبًا علينا أن نكون جاهزين للغاية، والمنافسة أمر طبيعي! أريد أن ألعب ، أنا هنا للمساعدة” .

واسترسل: “لقد التحقت بالفريق متأخرًا بسبب إصابتي بالفيروس، لكن أعتقد أنني قادر على تقديم الكثير لهذا النادي .. كل مايهمني أن ينجح الفريق في الفوز بالدوري وبدوري الأبطال” .

وعن وضع الفريق بالدوري بعد خسارة الكلاسيكو مؤخرًا: “لسنا في المركز الذي نريده في الدوري، لكن الموسم لا يزال طويلًا! هذا الفريق قادر على تقديم الكثير بسبب المواهب التي يمتلكها، وآمل أن نبرهن على ذلك يوم غد” .

وعن فريقه الأسبق تحدث: “يحتاج يوفنتوس إلى القليل من الوقت للتكيف مع ما يريده بيرلو ، لكن من الطبيعي أن يحدث هذا في البداية ، ستكون هذه المباراة صعبة للغاية ، أعرف كيف هم كفريق وستكون مباراة صعبة! سنحاول الحصول على النقاط غدًا” .

وعن راحته بفريقه الجديد وحديثه مع ميسي: “أحتاج إلى بعض الوقت للتكيف مع برشلونة وآمل أن أفعل الكثير من الأشياء المهمة ، سأبذل قصارى جهدي ، تمامًا كما فعلت في يوفنتوس! وأما عن ميسي فتحدثت معه عن السنوات التي أمضيتها هنا، إنه يعرف كل شيء عن هذا المادي هو أفضل لاعب في التاريخ َمن الفخر أن ألعب بجانبه ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024