• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيسوس مدرب بنفيكا يهاجم نجم مانشستر سيتي!

هاى كورة – وصف خورخي جيسوس مدرب بنفيكا برناردو سيلفا بأنه “جاحد” بعد أن قال جناح مانشستر سيتي إن العمالقة البرتغاليين بحاجة إلى رئيس جديد .
قبل الانتخابات الرئاسية للنادي هذا الأسبوع ، نشر سيلفا بيانًا مطولًا على وسائل التواصل الاجتماعي أشاد فيه بشغل المنصب منذ فترة طويلة لويس فيليبي فييرا لكنه زعم أن بنفيكا أصبح راضيًا في السنوات الأخيرة ويفتقر إلى الطموح.
انضم سيلفا إلى أكاديمية الشباب لفريق لشبونة في سن الثامنة ، لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط مع الفريق الأول قبل أن يغادر للانضمام إلى موناكو ثم انتقل بعد ذلك إلى إنجلترا .
وقال في مؤتمر صحفي: “لسنوات عديدة لم أرغب أبدًا في التحدث عن برناردو سيلفا ، لأنه عبث معي أيضًا لسنوات عديدة. لا بأس بي” .
وأتبع: “الآن مع رئيس النادي الذي ساعده على النمو ، والذي يواصل توفير ظروف رائعة للشباب للخروج إلى أندية أفضل ، كما هو الحال معه، إنه ممتن للغاية” .
واسترسل: “هناك العديد من العيوب التي يمكن أن يعاني منها الرجل ، ولكن أسوأ شيء هو أن تكون جاحدًا. يمكن أن يكون لديك فكرة مختلفة ، لكن لا يمكنك أن تكون جاحدًا” .
واختتم: “كنت أنا من أضاف برناردو سيلفا إلى الفريق. ذهبنا في العديد من المباريات وعندما وصلنا إلى البرتغال ، سألني:” سيد ، ما هي أفكارك عني؟ أريد أن أعرف ما إذا كنت سألعب ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024